Flash Hacker

منتديات فلاش هكر
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنتخب العراقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
J.o.K.E.R
هـكـر مضبـوط
هـكـر مضبـوط


عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 11/01/2011

مُساهمةموضوع: المنتخب العراقي   الأحد يناير 16, 2011 12:53 pm

يأمل المنتخب العراقي لكرة القدم في استعادة الأمل وتجديد فرصته في الدفاع عن لقبه الأسيوي عندما يلتقي نظيره الإماراتي غدا السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لبطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر.

واستهل المنتخب العراقي (أسود الرافدين) مسيرته في البطولة الحالية بالهزيمة 1/2 أمام نظيره الإيراني ليصبح حامل اللقب في موقف صعب خاصة وأنه لم يعد يملك أي فرصة جديدة للسقوط في المباراتين المتبقيتين له بالمجموعة واللتين يلتقي فيهما منتخبي الإمارات وكوريا الشمالية.

وعاند الحظ المنتخب العراقي كثيرا خلال مباراته الأولى أمام نظيره الإيراني الذي أكد مجددا تفوقه على أسود الرافدين حيث شهدت المواجهات بين الفريقين على مدار التاريخ تفوقا واضحا للفريق الإيراني.

ولذلك يأمل المنتخب العراقي في أن يحالفه الحظ ليستعيد فرصته في المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني (دور الثمانية) بالبطولة.

ويخوض المنتخب العراقي مباراة الغد وهو في المركز الرابع الأخير بالمجموعة بلا رصيد من النقاط بينما أحرز المنتخب الإماراتي (الأبيض) نقطة من تعادله السلبي مع كوريا الشمالية في بداية مسيرته بالبطولة.

ولا شك في أن الاختبار الإيراني كان الأصعب لأسود الرافدين وأن حامل اللقب يستطيع حاليا عبور وتجاوز هذه الكبوة والتأهل لدور الثمانية.

ولكنه يحتاج أولا إلى التخلص من السلبيات التي ظهرت في أداء الفريق أثناء مباراته مع إيران وأبرزها إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافس والتي أضاعت من الفريق الفوز في بداية رحلة الدفاع عن اللقب.

وقبل أربع سنوات ، فجر أسود الرافدين مفاجأة كبيرة وانتزعوا اللقب القاري ويمتلك الفريق حاليا خبرة وثقة أكبر تؤهله للدفاع عن لقبه ولكنه سيصطدم غدا باختبار آخر صعب عندما يلتقي نظيره الإماراتي.

وجاء تعادل الإمارات مع كوريا الشمالية في المباراة الأولى ليجعل من مباراة الأبيض مع المنتخب العراقي غدا مسألة "حياة أو موت" حيث ستكون الفرصة الأخيرة لكل من الفريقين.

المنتخب العراقي بقيادة مديره الفني الألماني فولفجانج سيدكه يسعى لإحراز أول ثلاث نقاط له أملا في تحقيق الفوز أيضا على كوريا الشمالية في المباراة الأخيرة للتأهل إلى دور الثمانية.

بينما يحتاج المنتخب الإماراتي أيضا إلى الفوز في مباراة الغد من أجل الاقتراب بنسبة كبيرة من التأهل لدور الثمانية قبل مواجهته المحفوفة بالمخاطر أمام المنتخب الإيراني في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

ويعاني المنتخب الإماراتي بقيادة مديره الفني السلوفيني سريتشكو كاتانيتش من نفس مشكلة المنتخب العراقي وهي إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين.

ويمتلك كل من المنتخبين مجموعة متميزة من المهاجمين مثل يونس محمود وعماد محمد وغيرهم في المنتخب العراقي وأحمد خليل وإسماعيل مطر في نظيره الإماراتي.

ولذلك يحتاج الفريقان فقط إلى الحظ والتوفيق من أجل هز الشباك وتجديد فرصة التأهل لدور الثمانية.

_________________
I love you affraid جـــوكــــر affraid I love you

the_sniper@swbell.net :affraid Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mr.WALoOoDY
هـكـر مضبـوط
هـكـر مضبـوط


عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب العراقي   الإثنين يناير 17, 2011 4:57 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Flash Hacker
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 31/12/2010
الموقع : http://flash-hacker.ba7r.org

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب العراقي   الإثنين يناير 17, 2011 4:59 am

مشكور حسوني ع الاخبار

_________________

ادعم قناة فلاش هكر على اليوتيوب
http://www.youtube.com/user/flash0man



Flash.Hacker@Y7mail.cOM

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://flash-hacker.ba7r.org
 
المنتخب العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Flash Hacker  :: »-(¯`v´¯)-» (الأقســــام الـــريــاضيــه) »-(¯`v´¯)-» :: منـــتدى الـريــاضــه الـعـربـيـه-
انتقل الى: